• News & Knowledge
  • 9 December 2021

تزامنا مع مؤتمر ومعرض التقدم البيئي في الصناعات البترولية والبتروكيماوية 2022، أعلنت شركة التصنيع وخدمات الطاقة

الظهران، المملكة العربية السعودية، 9 ديسمبر 2021- أعلنت شركة التصنيع وخدمات الطاقة (“طاقة”) اليوم استحواذها على شركة Target Intervention والتي تقع في مدينة ارغاد بالنرويج، وهي شركة متخصصة بتطوير حلول أدوات الأنابيب الملتفة والتي تتيح عملية القياس في الوقت الفعلي وتحليل وتقييم وتحسين معالجات الآبار لتحسين إنتاجية المكامن.

كجزء من استراتيجية “طاقة” لزيادة خدماتها في مجال حقول النفط، سيساهم الاستحواذ على شركة Target Intervention على تعزيز قدرات الشركة فيما يخص عمليات خدمات التدخل في الآبار.

كما توفر تقنيات شركة Target Intervention الكفاءة والتحكم أثناء عمليات الأنابيب الملتفة وذلك من خلال التشغيل الكهربائي ومراقبة جميع القياسات في قاع الآبار. ومن خلال فريق البحث والتطوير، نجحت Target Intervention في تطوير أداة CHALLENGER ™ Electric Straddle Tool للتحفيز متعدد المراحل و DISCOVERY ™ e-DST والتي توفر الكثير من الوقت و الجهد المبذول في عمليات الاستكشاف و الاختبار لإنتاجية المكامن الجديدة.

من جانبه علق جميل الناصر، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طاقة: ” تتطلع شركة طاقة لانضمام شركة Target Intervention ضمن خدماتها وهي شركة مرموقة تتمتع بالخبرة، كما أن هذه الصفقة تتوافق مع إستراتيجية طاقة للنمو والرقمنة”.

وقالت مونيكا باك مالمين، المدير العام لشركة Target Intervention: “ستعمل خبرة” طاقة “على تعزيز Target Intervention وترسيخ مكانتنا كشركة تقنية رائدة في قطاع عمليات التدخل لخدمات الابار.”

عن Target Intervention

هي شركة تقنية تقوم بتطوير الجيل التالي من حلول أدوات الأنابيب الملتفة الذكية لزيادة إنتاجية آبار النفط والغاز ويوجد لديها عمليات في المملكة العربية السعودية ومقرها الرئيسي في النرويج ويشمل مركز للبحث والتطوير.

Share this