• News & Knowledge
  • 7 December 2021

شركة طاقة توقع مذكرة تفاهم مع نيوبارك الأمريكية

الظهران ، 7 ديسمبر 2021 – أعلنت شركة التصنيع وخدمات الطاقة (“طاقة”) ، والتي تقع في مدينةالظهران بالمملكة العربية السعودية اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة NewParkFluids Systems (“NewPark” ) ، والتي مقرها مدينة هيوستن بولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لتأسيس شركه في المملكة العربية السعودية لتوفير المواد الكيميائية لحقول النفط وغيرها من المنتجات والخدمات المتقدمة ذات الصلة، بما في ذلك سوائل الحفر والمكامن (عمليات إكمال الآبار)، والمعادن الصناعية والخدمات المتعلقة بذلك في المملكة العربية السعودية، مع إمكانية التوسع إلى مناطق جغرافية استراتيجية أخرى في المستقبل.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة طاقة، المهندس خالد نوح، بهذه المناسبة قائلاً: “تماشياً مع استراتيجية “طاقة” لعام 2021 والطلب المتزايد في المملكة على الطاقة المتجددة من موارد الغاز غير التقليدية، فإن إقامة هذه الشركة مع شريك عالمي لتقنيات الحفر وسوائل الابار مثل NewPark هو محطة مميزة في رحلة “طاقة” لبناء القدرات وتقديم عمليات حفر تنافسية لسوق شركة أرامكو السعودية المتنامي”.

كما صرح السيد ديفيد باترسون، رئيس قطاع تشغيل أنظمة السوائل في شركة NewPark : “سيعمل المشروع المشترك بين الشركتين على تعزيز قدراتنا وتركيزنا على عملائنا في المملكة العربية السعودية”. وأضاف قائلًا: ” إن تعظيم المنفعة من خبرة الشركتين يضمن أن حلولنا التي تركز على السوائل، والمدعومة بجودة الخدمة والتي تعتبر الأفضل في فئتها وقد حازت على جوائز عده ستلبي متطلبات عملائنا الآن وفي المستقبل.”

وبحسب المذكرة ستقدم شركة NewPark الدعم للمشروع المشترك بين الشركتين وخصوصُا الدعم التقني ، مع العمل على الأبحاث المتعلقة بتطوير المواد الكيميائية المتخصصة وتنمية قدرات التصنيع في المملكة العربية السعودية، والاستفادة من جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة “طاقة”.

عن NewPark

تعمل شركة NewPark في مجال توريد المنتجات في مناطق مختلفة ، بالإضافة إلى خدمات الإيجار لمجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك استكشاف النفط والغاز، ونقل وتوزيع الكهرباء، وخطوط الأنابيب، والطاقة المتجددة، والبتروكيماويات، والبناء، وغيرها من الصناعات. لمزيد من المعلومات ، الرجاء زيارة www.newpark.com

Share this