• News & Knowledge
  • 22 February 2022

طاقة تعلن عن توقيع عقد تقديم خدمات تكسير الآبار بالضغط الهيدروليكي

الظهران، [22] فبراير 2022 – أعلنت شركة طاقة لخدمات الآبار وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة التصنيع وخدمات الطاقة “طاقة”، عن توقيع عقد لتقديم خدمات تكسير الآبار (تكسير وتفتيت طبقات الارض بالضغط الهيدروليكي). وتقدر قيمة هذا العقد بأكثر من مليار ريال سعودي خلال مدة العقد التي قد تمتد الى خمسة سنوات. ويشكل هذا العقد زيادة كبيرة في حصة الشركة من سوق خدمات ومعدات حقول النفط والغاز بالمنطقة، ويشمل نطاق العمل خدمات التكسير والتثقيب واختبار الآبار والأنابيب الملفوفة، وتقديم خدمات التكسير متعددة المراحل.

من جانبه، قال المهندس خالد بن محمد نوح، الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع وخدمات الطاقة: “يعتبرهذا العقد نقطة تحول في مسيرة الشركة، حيث انه يحقق احد اهم اهداف استراتيجية طاقة 2021 لتنمية الأعمال من خلال الفوز بحصة أكبر من المشاريع العملاقة من سوق خدمات ومعدات حقول النفط مثل التكسير الهيدروليكي المتكامل. واود هنا ان اعبر عن جزيل الشكر لعملائنا الكرام على ثقتهم في شركة طاقة وشركاتها التابعة”.

عن طاقة:

تسعى “طاقة” إلى أن تكون رائدة في سوق خدمات ومعدات حقول النفط (“OFSE”) ، حيث تعمل باستمرار على زيادة سعة عملياتها وبناء قدرات موظفيها بالإضافة إلى توسيع خدماتها لتشمل مجموعة مميزة من الخدمات المتخصصة لصناعة الطاقة، كما تواصل الشركة الابتكار من خلال تطوير ونشر التقنيات والمنتجات والخدمات وبناء علاقات مثمرة مع عملائها.

Share this